عجائب وغرائب أكبر فندق تحت الماء بالعالم في دبي

عجائب وغرائب

أكبر فندق تحت الماء بالعالم في دبي

كشفت دبي عن خطط لبناء أكبر وأفخم فندق تحت الماء في العالم سيكون إضافة فريدة للمدينة التي تمتلئ بالفعل بمجموعة من أفخم المباني والفنادق.

الفندق “واتر ديسكاس” سيسمح لنزلائه بالاستمتاع بحياة مرفهة ولكن تحت المستوى البحر، حيث سيتمكنون من الاستيقاظ على منظر فريد للحياة البحرية في الخليج، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يعد الفندق من بنات أفكار شركة “ديب أوشن تكنولوجي” البولندية بالتعاون مع الشركة السويسرية “بيغ انفيستمنتإيه جي”، وهو أشبه بمركبات الفضاء عن الفنادق الفخمة حيث يتكون من اسطوانتين ضخمتين متصلتين ببعضهما من خلال عمود دائري طويل، وستعمل 5 دعامات على الفصل بين الاسطوانتين والتي ستكون إحداهما أسفل المياه.

وسيسكن النزلاء في 21 غرفة أسفل الماء تم تصميمها للاندماج في عالم البحار الموجود أسفل سطح المياه بأكبر قدر ممكن، أما من يرغبون في البقاء فوق الماء فيمكنهم الاستمتاع بمركز الغوص وركن المشروبات.

ووفقاً لما ذكر مصممو الفندق فإنه تم تصميمه بشكل يمكن مالكيه من نقله وتحريكه في حالة حدوث مشكلات بيئية أو اقتصادية، كما أن الحجرات العلوية منه يمكنها الانفصال عن المبنى والتحول إلى قوارب إنقاذ إذا تعرض الفندق لكارثة طبيعية.









 لا تنسى ضع موقعنا بالمفضله لمتابعة كل جديد

 

0 التعليقات: